مدرسه كفر الغاب ع بنين

مرحبا بكم فى منتداكم

موقع مدرسى


    اخبارواسرار

    شاطر
    avatar
    سامى الغبارى
    عضو

    عدد المساهمات : 8
    نقاط : 24

    اخبارواسرار

    مُساهمة من طرف سامى الغبارى في الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 1:42 pm

    من شوال 1431 هـ - 26 من سبتمبر 2010م
    يحيي يطالب جماهير الفيوم بالمساندة

    الفيوم- أيمن مصطفي :

    أكد الكابتن طارق يحيي المدير الفني لفريق مصر المقاصة أن مباراة الاسماعيلي غدا الاثنين تعد من المباريات الأصعب علي الفريق في المسابقة لاسيما وأنها علي ملعب المنافس ووسط جماهيره.
    أشار إلي أن فريق الاسماعيلي يلعب بروح عالية بعد الفوز الكبير الذي حققه علي غريمه التقليدي الأهلي في ختام مبارياته بالبطولة الإفريقية. بالإضافة إلي أن الفريق يمتلكك مجموعة من اللاعبين علي أعلي مستوي ويؤدي بمستوي مختلف عن المواسم السابقة.

    ..التفاصيل



    سليمان:نسعي للصدارة امام المقاولون

    كتب - عاطف شادي :

    في الثامنة والنصف من مساء الاثنين يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة قوية تجمع بين الزمالك والمقاولون العرب في اطار لقاءات الأسبوع السابع من الدوري الممتاز..وعلي الرغم من تذيل ذئاب الجبل لترتيب المسابقة بنقطة واحدة الا أن المباراة تعتبر هامة للغاية خاصة في ظل سعي الزمالك لمواصلة الانتصارات التي عادت من جديد في المباراة الأخيرة أمام سموحة والفوز الكبير بثلاثة أهداف لهدف بعد مباراتين فقد خلالهما الزمالك لخمس نقاط كاملة بالخسارة أمام انبي بثلاثية والتعادل مع الجونة بهدف لكل فريق

    ..التفاصيل



    سموحة يحلم بالفوز الأول علي حساب الجونة

    يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة في السادسة والربع مساء اليوم اختبارا صعبا عندما يستضيف فريق الجونة بإستاد الإسكندرية ضمن مبارايات الجولة السابعة لبطولة الدوري العام .
    ويحلم الفريق بتحقيق فوزه الأول بالمسابقة بعدما تجمد رصيده عند نقطتين من تعادلين أمام الحرس وإنبي والهزيمة من الإنتاج الحربي وبتروجت والزمالك ومازالت له مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي لاشتراك الأخير في دوري الأبطال الأفريقي ويخوض سموحة اللقاء تحت شعار ¢ لا بديل عن الفوز ¢ لأن أي نتيجة أخري تعني دخول الفريق في المنطقة الخطرة بجدول الدوري.

    ..التفاصيل



    جهاز دجلة يطالب اللاعبين بالتركيز.. والإدارة ترفض العقوبات

    كتبت : أماني عبد الفتاح

    نفي ايمن كوارشي اداري فريق وادي دجلة كل ما تردد عن توقيع عقوبات علي لاعبي الفريق بسبب الاداء السيئ لهم خلال المباريات الاخيرة واكد في تصريحات خاصة ¢للكورة والملاعب¢ ان إدارة النادي برئاسة المهندس ماجد سامي رفضت تماما توقيع اي عقوبات مادية علي اللاعبين والتمست لهم العذر بسبب سلسلة الهزائم المتتالية باعتبار انهم حديثو العهد بدوري الكبار ولايزالون في احتياج لمزيد من الخبرة وطالبتهم بالتركيز في المباريات المقبلة باعتبارها الاهم والاقوي للخروج من المنطقة المظلمة التي قد تعود بالفريق مبكرا من حيث أتي .. خاصة بعد الهزيمة أمام الأهلي الأسبوع الماضي وهي الخامسة في مسيرة الفريق منذ بداية الدوري .

    ..التفاصيل


    سلطان:نسعي للفوز علي بتروجيت


    بعد الخروج من الكونفيدرالية الحرس ينتظر من المصري الهدية


    عرابي :عالجنا الأخطاء قبل مواجهة الأهلي


    حمزة الجمل: الذئاب جاهزون للزمالك


    avatar
    العبقرى
    مشرف المنتديات الدينية

    عدد المساهمات : 351
    نقاط : 462
    الموقع : على الهوى

    رد: اخبارواسرار

    مُساهمة من طرف العبقرى في الجمعة أكتوبر 08, 2010 11:07 am


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:31 am