مدرسه كفر الغاب ع بنين

مرحبا بكم فى منتداكم

موقع مدرسى


    تاريخ مصرمع الممتيك

    شاطر
    avatar
    محمد اسامه
    عضو

    عدد المساهمات : 73
    نقاط : 256

    تاريخ مصرمع الممتيك

    مُساهمة من طرف محمد اسامه في السبت ديسمبر 04, 2010 2:02 pm

    ذهنيا أمام المنتخب العراقي في الدور قبل النهائي لوصولها الى الاشواط الاضافية وركلات الترجيح.
    وذكر ان المنتخب السعودي ظهر بصورة جيدة في الدورة وهو يمتلك لاعبين لديهم ثقة كبيرة بأنفسهم وثقافة عالية في التعامل مع أسلوب خصومهم ما أهلهم الى الوصول للمباراة النهائية.
    واشار الى ان (الأخضر) السعودي نجح في الدور قبل النهائي وخلال 90 دقيقة بتجاوز عقبة المنتخب الاماراتي الذي قدم مستويات كبيرة وخاض مباريات صعبة وحاسمة أمام منتخبات البحرين وعمان والعراق استطاع من خلالها انتزاع صدارة المجموعة الثانية.
    من جهته قال المدرب صالح زكريا (شيخ المدربين الوطنيين) ل(كونا) ايضا ان المنتخبين الكويتي والسعودي يتمتعان بمستوى عال من المهارة ومن الصعب التكهن بتحديد الفائز منهما متوقعا أن نتيجة اللقاء التي قد تصل الى الشوطين الاضافيين لن تتجاوز الهدفين.
    واضاف زكريا ان المنتخب الكويتي يمتلك لاعبين جيدين لديهم الروح القتالية في الملعب ويمتازون بمهارات أساسية عالية تبشر بالخير لمستقبل الكرة الكويتية مؤكدا أهمية الحفاظ على عناصر المنتخب واعدادهم بشكل اكبر لمنافسات نهائيات كأس أمم آسيا المقبلة المقررة في شهر يناير المقبل بقطر.
    وأوضح أن المنتخب السعودي متكامل فنيا ويمتاز بمهارة الاستحواذ على الكرة بنسبة كبيرة وايضا التنظيم في الملعب اضافة الى ترابط خطوطه الثلاث.
    وأعرب المدربان الوطنيان عن فخرهما بالمنتخب الكويتي الذي ظهر بمستوى متميز ونوها بالجهود التي بذلها اللاعبون والجهازان الفني والاداري.
    يذكر ان المنتخبين الكويتي والسعودي تواجها 18 مرة في تاريخ مشاركاتهما بكأس الخليج وفاز الاول فيها سبع مرات مقابل أربع مرات (للاخضر) بينما تعادل المنتخبان في سبع مواجهات.
    وكان المنتخب الكويتي وصل الى هذه المباراة النهائية بعد تصدره المجموعة الاولى بسبع نقاط جناها من فوزه أمام قطر بهدف دون رد وتعادله سلبا امام السعودية وفوزه امام اليمن بثلاثية نظيفة.
    وفي الدور قبل النهائي حقق المنتخب الكويتي فوزا صعبا امام نظيره العراقي بركلات الترجيح بخمس ركلات مقابل أربع بعد تعادلهما في مباراة ماراثونية بهدفين لكل منهما.
    avatar
    علي السيد داود
    مشرف منتدى الموضوعات العامة

    عدد المساهمات : 529
    نقاط : 646
    الموقع : فى حب مصر

    رد: تاريخ مصرمع الممتيك

    مُساهمة من طرف علي السيد داود في الجمعة يناير 21, 2011 12:54 pm







      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 9:00 am