مدرسه كفر الغاب ع بنين

مرحبا بكم فى منتداكم

موقع مدرسى


    تاريخ مصرمع الممتيك

    شاطر
    avatar
    محمد اسامه
    عضو

    عدد المساهمات : 73
    نقاط : 256

    تاريخ مصرمع الممتيك

    مُساهمة من طرف محمد اسامه في السبت ديسمبر 04, 2010 2:00 pm

    توقع المدربان الكويتيان صالح العصفور وصالح وزكريا ان تتسم مواجهة المنتخبين الكويتي والسعودي في نهائي دورة الخليج ال20 لكرة القدم التي يسدل الستار عليها بمدينة عدن اليمنية غدا بالندية والقوة والحماس لنيل اللقب.
    واتفق المدربان في تصريحين منفصلين لوكالة الانباء الكويتية ( كونا) اليوم على ضرورة ان يحافظ لاعبو المنتخب الكويتي على تركيزهم بتنفيذ وارسال الكرات والتسديدات البعيدة والقريبة واستغلال الفرص بدقة أكثر أمام المرمى السعودي الى جانب ضبط النفس والحفاظ على مخزون لياقتهم البدنية وتوزيعه مع مجريات المباراة التي قد تصل الى الاشواط الاضافية أو ركلات الترجيح لحسم النتيجة.
    وشدد العصفور على أهمية ظهور المنتخب الكويتي بصورته المتوازنة كتلك التي بدأها في مبارياته الثلاث أمام قطر والسعودية واليمن أثناء مشواره في المجموعة الاولى.
    وأشاد بالاداء الفني للاعبي الكويت والمستويات التي قدموها حتى الوصول الى المباراة النهائية معربا عن الأمل بأن يوفق المنتخب الكويتي في الفوز بنتيجة المباراة واحراز اللقب للمرة العاشرة في تاريخ دورات البطولة.
    وقال ان المباراة الأخيرة للأزرق الكويتي استنزفت مجهودا كبيرا للاعبيه سواء بدنيا أم ذهنيا أمام المنتخب العراقي في الدور قبل النهائي لوصولها الى الاشواط الاضافية وركلات الترجيح.
    وذكر ان المنتخب السعودي ظهر بصورة جيدة في الدورة وهو يمتلك لاعبين لديهم ثقة كبيرة بأنفسهم وثقافة عالية في التعامل مع أسلوب خصومهم ما أهلهم الى الوصول للمباراة النهائية.
    واشار الى ان (الأخضر) السعودي نجح في الدور قبل النهائي وخلال 90 دقيقة بتجاوز عقبة المنتخب الاماراتي الذي قدم مستويات كبيرة وخاض مباريات صعبة وحاسمة أمام منتخبات البحرين وعمان والعراق استطاع من خلالها انتزاع صدارة المجموعة الثانية.
    من جهته قال المدرب صالح زكريا (شيخ المدربين الوطنيين) ل(كونا) ايضا ان المنتخبين الكويتي والسعودي يتمتعان بمستوى عال من المهارة ومن الصعب التكهن بتحديد الفائز
    avatar
    علي السيد داود
    مشرف منتدى الموضوعات العامة

    عدد المساهمات : 529
    نقاط : 646
    الموقع : فى حب مصر

    رد: تاريخ مصرمع الممتيك

    مُساهمة من طرف علي السيد داود في الجمعة يناير 21, 2011 12:55 pm







      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:38 am