مدرسه كفر الغاب ع بنين

مرحبا بكم فى منتداكم

موقع مدرسى


    العرب وساءل الاعلان

    شاطر
    avatar
    محمد اسامه
    عضو

    عدد المساهمات : 73
    نقاط : 256

    العرب وساءل الاعلان

    مُساهمة من طرف محمد اسامه في السبت ديسمبر 04, 2010 1:40 pm

    (متابعا): الشرعية لهذه الآلة أو هذا البرنامج ينطلق من قدرتنا على استخدامها لمصالحنا، الآن نحن نستخدم الفتات وهم يجتاحوننا اجتياحا وينهكون أفكارنا حتى نصل إلى يوم يصبح كلامي وكلام أولادي وكلام أبنائي، لماذا تكرهون إسرائيل؟ كما غسلوا أدمغة الشعوب الأميركية واليوم هي لا تختلف شيئا عن إسرائيل.

    فيصل القاسم (مقاطعا): أشكرك، وصلت الفكرة. نبيل..

    نبيل شرف الدين (مقاطعا): أنا عندي بقى اللي أقول له..



    السيطرة الغربية على مصادر المعلومات وطرق نشرها

    فيصل القاسم (متابعا): نبيل شرف الدين هل تستطيع أن تنكر، هناك نقطة يجب أن نجليها، هل تستطيع أن تنكر بأن أميركا هي التي تسيطر على مصادر المعلومات على 75% من مصادر المعلومات في العالم أميركا؟ هل تستطيع أن تنكر بأن أميركا وإسرائيل أغرقتا الشارع الإيراني بملايين الرسائل خلال الأحداث الأخيرة؟ وكانت تغرق الشارع بأخبار مضللة تتحدث عن قتل وعن مظاهرات وكله أكاذيب مفبركة، وهل تعلم كيف بدأت الأحداث في إيران؟ وصلت رسالة بعد الانتخابات مباشرة من.. لمن؟ لموسوي قالت له إنك فزت في الانتخابات، وهذه الرسالة زعموا أنها من وزارة الداخلية ولم تكن من وزارة الداخلية، وزعت عبر الموبايل في إيران عن طريق الولايات المتحدة التي تسيطر على كل أجهزة.. وتراقب كل أجهزة الموبايل في العالم، هل تستطيع أن تنكر ذلك؟ إذاًَ من حق إيران ومن حق كل الدول أن تراقب هذا القادم الجديد يعني ما نفتح له الباب على مصاريعه.

    نبيل شرف الدين: هو..

    خضر عواركة (مقاطعا): وهذا ما أكدته صحيفة لوس أنجلس تايمز في..

    فيصل القاسم (مقاطعا): بس دقيقة.

    نبيل شرف الدين (مقاطعا): أنت والأخ.. خلي ينتظر شوية علشان نعرف نتكلم. حضرتك والأستاذ الزميل خضر اتفقتم على أنه لا أنا ولا أنتم ولا أي مخلوق يقدر يرجع عجلة عقارب الزمن إلى الخلف ويلغي الإنترنت، الإنترنت أصبحت حقيقة الآن لأنك أنت حتى مش مضطر تأخذ خدمة إنترنت من مزود تحت سلطة الحكومة أنت تقدر تأخذ الإنترنت دلوقت من الستلايت تقدر تأخذه من السيلرفون تقدر تأخذه من مصادر متعددة فضلا عن الإنترنت اللاسلكية اللي انتشرت في كل حتة، إذاً فالإنترنت الآن تجازوتنا ونحن قاعدون لحد دلوقت منتخانق ونقول نقبل الإنترنت ولا نرفض الإنترنت! بدل ما نجري ونأخذ موقعا في الإنترنت، لا، نحن قاعدون برضه نفس قصة جنس الملائكة هل الملائكة ذكور ولا إناث؟ وده سؤال خارج الموضوع. باختصار شديد جدا، استخدام الأمن، الأمن دائما في كل أنظمة العالم سابق كل الأجهزة الإدارية بخطوتين ثلاثة وبالتالي بيستخدم كل ما هو جديد وأحيانا هناك تكنولوجيا اسمها تكنولوجيا Elite تكنولوجيا خاصة جدا ما بيدوهاش أي حد -اسمعني أقول لحضرتك للآخر- فلما تستخدم الإنترنت الأجهزة الأميركية أو الأوروبية أو الإسرائيلية أو العربية أو أي أجهزة في العالم فده وضع طبيعي لأنها بتسلّم بأنه في واقع جديد اسمه الواقع الافتراضي Virtual Space هذا الواقع الافتراضي الجديد لا بد من التعاطي معه ليس بطريقة نبذه أو بطريقة حجبه لأن المسألة دي تجاوزتنا..

    فيصل القاسم (مقاطعا): طيب بس خليني أسألك سؤالا..

    نبيل شرف الدين (متابعا): لما نقول..

    فيصل القاسم (مقاطعا): بس خليني أسألك سؤالا، أنت تتحدث كما لو.. دقيقة بس خليني أجلي هي النقطة، أنت تتحدث..

    نبيل شرف الدين (مقاطعا): آخر كلمة، وأنت اللي سايق البرنامج..

    فيصل القاسم: تفضل،
    avatar
    علي السيد داود
    مشرف منتدى الموضوعات العامة

    عدد المساهمات : 529
    نقاط : 646
    الموقع : فى حب مصر

    رد: العرب وساءل الاعلان

    مُساهمة من طرف علي السيد داود في الجمعة يناير 21, 2011 1:00 pm







      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 20, 2018 3:01 am